December 7, 2020, 8:31 am

نبدأ غدا (الجمعة) لأننا نجحنا في الاختبارات". وكانت الحكومة الاسبانية أقرت خطة رفع قيود الإقفال التام الاثنين وجاءت على أربع مراحل، على ان يشمل ذلك بالنسبة الى الرياضيين المحترفين "فتح المجال أمام التدريبات الفردية والحد الأدنى من التمارين للرابطات المحترفة"، وتواجد ستة لاعبين كحد أقصى على أرض الملعب. وفق البروتوكول الذي وضعته الليغا، ستسمح بإقامة التمارين بمجموعات صغيرة قبل أن يرفع العدد تدريجيا. وتأمل الرابطة في استئناف الموسم في منتصف حزيران/يونيو خلف أبواب موصدة. وبحسب الاجراءات الحكومية، سيتم بدءا من المرحلة الرابعة لتي تدخل حيز التنفيذ في أوائل حزيران/يونيو، السماح بإقامة أحداث في الهواء الطلق (مثل مباريات كرة القدم) شرط ألا يتجاوز عدد المتواجدين 400 شخص. وأكد رئيس الرابطة خافيير تيباس الاثنين أن "صحة الناس أهمية قصوى، لذا وضعنا بروتوكولا شاملا لحماية صحة المعنيين في إطار استعداداتنا لاستئناف الليغا". وتابع "إنها ظروف استثنائية ولكن نأمل أن نلعب مجددا في حزيران/يونيو وإنهاء موسم 2019-2020 هذا الصيف"، مضيفا أن إلغاء الدوري "ليس خيارا" معتبرا أن ذلك سيكبد الأندية خسائر بما يقارب المليار يورو.

الدوري الاسباني 2010 relatif

الدوري الاسباني 2010 qui me suit

أهداف الكلاسيكو ريال مدريد و برشلونة (0 - 4) | الأسبوع الـ 12 | الدوري الإسباني 2015-2016 - فيديو Dailymotion

‫سيدات برشلونة يتوّجن بلقب الدوري الإسباني بعد انهاء الموسم

منذ يومين اعلن اتحاد الكرة للدوري الاسباني عن توزيع عدد من الجوائز لموسم 2013/2014, ولقد اقيم حفل التوزيع وحضره عدد كبير من نجوم الكرة الاسبانية و التي كان ابرزها لاعبين نادي " ريال مدريد " فلقد حصل هذا النادي عن طريق لاعبيه على اغلب هذه الجوائز. ومن الجدير بالذكر ان شهر نوفمبر القادم سيكون مفاجأة كبرى لمحبي كرة القدم العالمية, فسيتم الاعلان في هذا الشهر عن جائزة الكرة الذهبية لاحسن لاعب في العالم لعام " 2014 " و ايضا سيتم تسليم جائزة افضل مدير فني على مستوى العالم لعام " 2014 ", خاصة بعد ان قام اتحاد الفيفا بالاعلان عن قامة افضل لاعب والتي تضم 23 لاعب و ايضا قائمة افضل مدرب والتي تضم 10 مدربين وسيتم التصويت بينهم. جوائز الدوري الاسباني 2014: 1- جائزة افضل لاعب في الدوري الاسباني 2013/2014: حصل عليها " كريتستيانو رونالدو " لاعب نادي " ريال مدريد ". 2- جائزة افضل مهاجم في الدوري الاسباني: حصل عليها " كرستيانو رونالدو " بعد تسجيله 31 هدف في بطولة الدوري الاسباني 2013/2014. 3- جائزة اجمل هدف في الدوري الاسباني: حصل عليها " كريستيانو رونالدو " بهدفه في فريق " فالنسيا ". 4- افضل لاعب وسط في الدوري الاسباني: حصل عليها " اندريس انييستا " لاعب نادي " برشلونة " الاسباني.

الدوري الاسباني 2013 relatif

AFP GABRIEL BOUYS تابعوا RT على أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد، أن خمسة لاعبين من الدرجتين الأولى والثانية، ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، لكنهم في المرحلة الأخيرة من المرض. وسيتم وضع اللاعبين الخمسة الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم، في الحجر الصحي المنزلي، ليتم فحصهم مجددا "في الأيام القليلة المقبلة"، بحسب بيان الليغا. ولن يسمح للاعبين المصابين بالالتحاق مجددا بتدريبات فرقهم قبل التأكد من شفائهم، عبر الحصول على نتيجتين سلبيتين متتاليتين في الاختبارات التي سيخضعون لها. وأشارت الرابطة في بيانها إلى أنه "من بين أندية الدوري الإسباني في درجتيه الأولى والثانية، تم اكتشاف خمس حالات إيجابية لدى اللاعبين، جميعها بدون أعراض وفي المرحلة الأخيرة من المرض". LaLiga statement "Between LaLiga Santander and LaLiga SmartBank clubs, 5 positive cases have been detected among players, all of them asymptomatic and in the latter stages of the illness. " Those players will remain in quarantine at home, until they get two negative results. — The Spanish Football Podcast (@tsf_podcast) May 10, 2020 إقرأ المزيد وكان لاعبو فريق برشلونة حامل اللقب ومتصدر الترتيب قبل تعليق المنافسات في منتصف مارس الماضي، عادوا الجمعة إلى التمارين بعد قرابة شهرين من التوقف في حين ينتظر أن يحذو غريمه ريال مدريد حذوه غدا الاثنين.

  1. تسجيل الافراد العنوان الوطني
  2. العمل في كندا